النيابة تُصدر قرارها ضد عاطل لحيازته كمية من مخدر "الفودو" بالنزهة

الخميس 13 اغسطس 2020 | 05:23 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

أصدرت نيابة النزهة، اليوم الخميس، قرارًا بحبس عاطل ٤ أيام على ذمة التحقيق لحيازته كمية من مخدر الفودو بدائرة قسم شرطة النزهة.

تعود دباية التفاصيل عندما تمكن ضباط شرطة النزهة من ضبط أحد الأشخاص مقيم بدائرة قسم شرطة النزهة بمديرية أمن القاهرة، وبحوزته كمية لمخدر الفودو تزن نحو 700 جرام و مبلغ مالى و هاتف محمول.

وبمواجهة المتهم بما أسفر عن الضبط اعترف بحيازته المواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالى حصيلة تجارته والهاتف المحمول لتسهيل التواصل مع عملائه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، تحرر عن ذلك المحضر اللازم و وتباشر الناية التحقيق، وقد أرسلت النيابة المضبوطات إلى المعمل الكيميائي.

بسبب صور عارية.. ربة منزل تنتقم بطريقة شيطانية من بائع أقمشة بمساعدة خطيب شقيقتها

لجأت ربة منزل إلى طريقة شيطانية للانتقام من عشيقها بائع الأقمشة، لإنهاء علاقتها المحرمة التي أقامتها مع بائع أقمشة، حيث اتفقت مع خطيب شقيقتها، بعدما هددها عشيقها بفضح أمرها أمام زوجها وإفساد حياتها، ولذلك قررت أن تمحو آثار فعلتها فعزمت الأمر على قتله، وبالفعل نفّذت جريمتها وحيث استدرجت المجنى عليه لشقة والدتها وقامت بتسديد طعنة نافذة له بالرقبة فلفظ أنفاسه سقط على الأرض غارقًا فى دمائه ولقي مصرعه، وطلبت من خطيب شقيقتها التخلص من الجثة و إلقائها بترعة المريوطية وفور اكتشاف الجريمة تم القبض على المتهمين وصدر قرار بحبسهما.

وقد قررت النيابة العامة بجنوب الجيزة إحالة المتهمين للمحاكمة الجنائية بعد الانتهاء من أمر الإحالة الخاصة بالواقعة الذي تضمن مجموعة من أدلة الثبوت الممثلة في أقوال الضابط الذي أجري التحريات والتي أكدت أن المتهمة "ر. ع" كانت على علاقة بالمجني عليه " ع. ا " البالغ من العمر ٥٧ عاما، الذي أوهمها بأنه معالج روحاني وسوف يتمكن من علاج نجلها الذي يعاني تلعثم في الكلام وقد أقاما علاقة سويا حتى قررت إنهاء تلك العلاقة الأمر الذي رفضه المجني عليه مما دفعها لقتله وطلبت مساعدة خطيب شقيقتها للتخلص من الجثة.

كما ورد تقرير الطب الشرعي الخاص بالمجني عليه والذي تبين من خلاله أنه أصيب بجرح ذبحي بمنطقة الرقبة الأمر الذي أدي لوفاته في الحال بالإضافة إلى وجود كدمات وسحجات في مناطق متفرقة من جسده.

وأرفقت النيابة أقوال المتهمين في ملف القضية التي كشفا من خلالها كيفية تنفيذهما الجريمة حيث أكدت المتهمة الأولى "ر. ع"، أنها تربطها علاقة غير شرعية بينها وبين المجنى عليه منذ عامين، بعدما أوهمها أنه معالج روحانى وقادر على معالجة نجلها المصاب بداء التلعثم بالكلام، وحينما أرادت إنهاء تلك العلاقة فوجئت بأنه يهددها بصورها عارية التقطها لها خلسة خلال لقاءاتهم المحرمة سويا، مشيرة إلى أنها لم تكن تود قتله لكنها أرادت أن تحافظ على زوجها وأسرتها من الفضيحة، موضحة أنها روت القصة لخطيب شقيقتها وطلبت منه مساعدتها، ويوم الواقعة استدرجت المجنى عليه لشقة والدتها وقاما بتسديد طعنة نافذة له بالرقبة فلفظ أنفاسه سريعا ولقي مصرعه.

وقد أكمل المتهم الثانى خطيب شقيقة المتهمة الأولى تفاصيل الواقعة، حيث نفي في بداية حديثه قيامه بقتل المجنى عليه، مشيرًا إلى أنه قام بمساعدة المتهمة الأولى، فقط في حمل الجثة ومحاولة التخلص منها، وذلك بعدما لجأت له حتى لا يفتضح أمرها أمام أسرتها، لذلك حاولا التخلص من الجثة وإلقائها بترعة المريوطية حيث توجها في الساعة الحادية عشرة صباحًا لمكان العثور على الجثة، وقد استقلت المتهمة توك توك وبجوارها جثة المجنى عليه ملفوفة بكيس بلاستيك، وقد ذهب خلفها المتهم الثانى مستقلا موتوسيكل، وحينما نزلا لإلقاء الجثة شك بهما أهالى المنطقة، فحاولا الهرب إلا أن الأهالى تمكنوا من ضبطهما وبفتح الكيس عثروا على جثة "رجل"، على الفور أبلغوا قسم شرطة الهرم.

كما استمعت أيضا النيابة لأقوال عدد من شهود العيان الذين أكدوا بأنهم فوجئوا بوجود المتهمين في ساعات متأخرة من الليل وبحوزتهم جسم غريب حاولا إلقاءه بالترعة الأمر الذي دفعهم للشك فاقتربوا منهما وحال سؤالهما عما يفعلاه ظهرت عليهما علامات الخوف والقلق فأمسكوا بهما وبفحص الأكياس التي كانت بحوزتهما تبين أنها جثة لرجل مقتول فقاموا بالتحفظ عليهما وإبلاغ الشرطة حيث تبين انهما وارء قتله بسبب علاقة غير شرعية وقد أمرت بحبسهما ٤ أيام على ذمة التحقيقات، والتجديد لهما ومن ثم إحالتهما للجنايات بعد توجيه تهمة القتل العمد لهما ومحاولة إخفاء جثة.

إقرأ أيضًا...

السجن لـ متهم في القضية المعروفة إعلاميًا "لجان المقاومة الشعبية" بكرداسة

"هشم رأسه".. التفاصيل الكاملة لـ ذبح شاب على يد خطيبته وعشيقها بدافع الحب